منتديات الكرة الاوربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل مايخص الكرة الاوربية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

غوميز :" أنا ليس زيدان " .

كاتب الموضوعرسالة
eL-bLuEs
•:|[ღ مشرف ღ ]|:•
•:|[ღ مشرف ღ ]|:•
eL-bLuEs

ذكر عدد الرسائل : 43
اسم الشخصي : محمد هادي
العمل/الترفيه : طالب ولاعب كره
مزاجــي : غوميز :" أنا ليس زيدان " . 17

غوميز :" أنا ليس زيدان " . Empty
مُساهمةموضوع: غوميز :" أنا ليس زيدان " .   غوميز :" أنا ليس زيدان " . Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 11:54 am

غوميز :" أنا ليس زيدان " . Gomis-2

بعد أن سجل هدفين في أول ظهور له مع المنتخب الفرنسي لُقب المهاجم الدولي الفرنسي الشاب بافيتيمبي غوميز بالأسطوره الفرنسيه زين الدين زيدان لأنه هو اللاعب الوحيد في فرنسا الذي سجل هدفين في أول ظهور له ، مهاجم فريق سانت إتيان الفرنسي البالغ من العمر 22 عاماً سجل أول هدفين له في المباراة الوديه التى جمعت المنتخب الفرنسي بمنتخب الأكوادور في إطار إستعدادات الديوك لبطولة اليورو وكان له الفضل بخروج فرنسا فائزة بنتيجة 2-0 ، زيدان في أول ظهور له مع المنتخب الفرنسي كان في عام 1994 حيث سجل هدفين في أول ظهور له أمام المنتخب التشيكي وفي ذلك الوقت إنتهت المباراة بالتعادل 2-2 ، أحد الصحفيين المتواجدين مع المنتخب الفرنسي وصف غوميز بأن أنطلاقته مشابه لإنطلاقة النجم المعتزل زيدان إلا أنه قال :" يجب عليك أن لا تُقارنني بزيدان لأنني أحتاج للعمل الكثير من أجل أن أصل له " ، المهاجم الذي جدد عقده مع فريقة يوم الأثنين الماضي لغاية عام 2012 أحرز هذا الموسم 16 هدفاً في الدوري وهو يندرج من أصول سينغاليه وكاد على وشك اللعب مع المنتخب السينغالي إلا إنه رفض ، وأضاف غوميز :" أنا فخور جداً لتمثيل ألوان فرنسا وكان إختياري صائباً في ذلك لأن المنتخب الفرنسي قوي ولديه طموحات كبيره".

المصدر

غوميز :" أنا ليس زيدان " .
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-